نبذة عن الكلية breadcurbsep كلمة العميد

كلمة العميد

تطمح كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا  أن تكون واحدة من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي على أعلى المستويات الجامعية وتوفير تعليم عالي الجودة في البلاد كما تطمح الكلية أن يكون المجتمع  مهتماً بالتعليم والمعرفة لتحقيق التميز من خلال ممارسة الطالب للبحوث العلمية المتطورة التي ترتكز على  المهنية  في المجالات الدراسية المقدمة.

تلتزم الكلية بالتطوير وتوفير تعليم عالي الجودة لطلبتها ورؤيتنا هي تقديم المنجزات التي تعود بالفائده على كل طالب والمجتمع المحلي، والأهم من ذلك توفير جو علمي وعملي وودي حيث يقدر جميع أصحاب المصلحة بعضهم و يعملون في جو من الاحترام والتفاهم المتبادل.

نحن نقدم بيئة تعليمية حافزة وحيوية حيث أن العناية تشمل جميع الطلبة وبشكل جيد  بمساعدة موظفين مؤهلين لمخلصين. موظفونا عازمون على معاملة طلابنا بالعناية الفائقة والاحترام والاحتراف. ونحن نفخر بنهجنا لالذي يتمحور حول الطالب حيث يعد طلبتنا هم شغلنا الشاغل واحتياجاتهم هي على رأس أولوياتنا.

علينا أن نضمن أن الطلاب قد اكتسبوا المهارات والخبرات اللازمة التي تحتاجها المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية ونحن ملتزمون بتمكين طلابنا على ان يكونوا رصيدا للبلاد وأرباب الأعمال. ان الطلاب المتخرجين من كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا مؤهلون لدخول عالم التنافس الأكاديمي والعملي مع الثقة والقدرة على قبول فكرة أن التعلم مدى الحياة هو شرط أساسي إذا أراد المرء أن ينجح في السعي لتحقيق حياة أفضل.

يتكون فريق العمل لدينا من الأساتذة والمهنيين المدربين تدريبا عاليا. وهم ملتزمون بقيم المجتمع المحلي ولهم القدرة على الحصول على أفضل النتائج من الطلاب بشكل فردي. وهذا يقودنا إلى أن ندرك أن هذا هو مجتمع متفان من الطلاب والأساتذة والموظفين الذين يدعمون وبالتزام السعي المشترك بين العلم والعمل و التميز. إننا نحافظ على مستويات معيارية من خلال طموحاتنا وطموحات طلابنا اللامحدود.

يلتزم كادرنا بجعل كلية عمان مكانا مثاليا للدراسة والعمل. كما نسعى لنقل المعرفة والمهارات المعاصرة إلي المجتمع الذي يعد الطلاب بطرق حيوية ليصبحوا مواطنين مؤهلين ومنتجين ومسؤولين.

تطمح الحكومة العمانية على بناء اقتصاد قائم على المهارات العملية المعاصرة.  من أجل تحقيق ذلك نحن بحاجة إلى نظام تعليمي الذي يعمل جنبا إلى جنب. هدفنا هو إقامة أساس للتعاون الأكاديمي والمهني مع كبار الكليات والجامعات التي من شأنها أن تجلب فرصا تعليمية كبيرة وفوائد في المقام الأول لطلابنا وأعضاء هيئة التدريس، وكما هو مهم للمواطنيين.

يسرني أن أحفزكم للمضي قدما لمعرفة كيف يمكن أن تساعدك كلية عمان على أن تبدأ رحلة نجاحك. أنا متأكد من أنك سوف تحصل على الدعم والخدمات التي تستحقها ونيابة عن العاملين في كلية عمان أرجو لكم كل التوفيق ونتطلع إلي تقديم أفضل الخدمات التعليمية ذات الجودة المطلوبة.


Professor Dr. Waleed Hmedat
Phone: +968 26894181
Fax: +968 26893068
Email: waleed.hmedat@omancollege.edu.om