شؤون الطلبة breadcurbsep الطلبة المنتظمون breadcurbsep ملف الطالب

 

                    اختصاصات وحدة التسويق

  •  إعداد االاهداف والسياسات اإلعالمية والتسويقية للكلية وتنفيذها بعد اعتمادها من مجلس اإلدارة 
  • تقييم نتائج اهداف السياسات االاعلامية والتسويقية ووضع التوصيات بشأن إعادة النظر بها 
  •  بحث وتحليل مختلف العوامل المالية والتكنولوجية و الديمغرافية بهدف الحصول على فرص تسويقية وتقليل 
  •  حدة المنافسة ألدنى حد .بناء عالقات ثقافية وعلمية مع المؤسسات التعليمية والجامعية والسوق المحلي 
  •  وضع خطة إقامة المعارض والندوات والمؤتمرات التي تنظمها الكلية أو تشارك فيها ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها من مجلس اإلدارة .
  • تنظيم زيارات الوفود الاكاديمية من الكلية إلى الخارج وبالعكس
  •  تولي الجانب االاعلامي للكلية ونشر أخبارها في الصحف ووسائل اإلعالم األخرى 
  •   توفير الهدايا التذكارية والتكريمية الخاصة بضيوف الكلية وكذلك الهدايا الرمزية والمواد الدعائية التي تقدم لضيوف الكلية بوجه عام
  •  .الاشراف على إعداد وتحديث مطبوعات الكلية وتزويد اقسام للكلية والمؤسسات الخارجية بها 
  •  إعداد برنامج سنوي لنشاطات الكلية التسويقي
  •  .التنسيق مع وسائل الاعلام المختلفة لتوفير التغطية الصحفية والاذاعية والتلفزيونية لنشاطات الكلية المختلفة
  •  . أية مهام أخرى ذات صلة يكلف بها من قبل العميد

 

أعداد الطلاب حسب الإقسام

الفصل الدراسي الثاني للعام الاكاديمي 2015-2016

 

القسم أعداد الطلاب
درجة الدبلوم درجة البكالوريوس المجموع
الذكور الإناث الذكور الإناث
إدارة الأعمال 27 54 37 120 238
المحاسبة 13 23 31 60 127
التسويق والتجارة الإلكترونية 2 2 1 3 8
العلوم المالية والمصرفية 1 11 4 36 52
علوم الحاسوب 1 2 5 43 51
نظم المعلومات الإدارية 4 26 10 104 144
التصميم الداخلي 4 12 6 71 93
البرنامج التحضيري الذكور الإناث
44 159  203
المجموع 916