الأقسام الإدارية breadcurbsep قسم الشؤون المالية

قسم الشؤون المالية

  • إعداد مشروع الموازنة السنوية للكلية بالتنسيق مع الأقسام ذات الصلة.
  • مسك السجلات المالية اللازمة والقيد فيها طبقاً للأنظمة المعمول بها.
  • إعداد سندات الصرف والتحقق من أن الصرف يتم في حدود الأنظمة المعمول بها.
  • مراجعة كشوفات الرواتب ومستحقات الموظفين للتأكد من مطابقتها للأنظمة المعمول بها واتخاذ إجراءات صرفها في المواعيد المحددة.
  • إعداد سندات القيد المرتبطة بقيمة المشتريات أو تكاليف أداء الخدمات أو تنفيذ الأعمال أو قيد الإيرادات المحصلة.
  • إصدار أوامر الشراء والشيكات وأوامر الصرف طبقاً للأنظمة المعمول بها.
  • استلام الإيرادات بما في ذلك الرسوم الدراسية.
  • مطابقة حسابات البنوك مع كشوفات البنوك شهرياً.
  • الإشراف على ممتلكات الكلية ومسك السجلات الخاصة بها.
  • إصدار الحسابات الشهرية والفصلية والسنوية.
  • التنسيق مع المدقق الخارجي وإدارة التدقيق الداخلي بالكلية.
  • القيام بأية أمور أخرى ذات صلة يُكَلَّف بها من قبل العميد أو مساعده.